ما هي أعراض الاصابة بخلع في الكتف؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ما هي أعراض الاصابة بخلع في الكتف؟

مُساهمة من طرف vip في الخميس يناير 13, 2011 7:25 pm

ما هي أعراض الاصابة بخلع في الكتف؟
عادة ما تكون الاصابة الحادة ، الناجمة عن الصدمات المباشرة أو غير المباشرة مثل انخفاض أو القسري والاختطاف والخارجية التناوب.
هناك بداية مفاجئة لألم شديد ، وكثيرا ما شعور الكتف 'ظهرت بها'.
الكتف الواضح في كثير من الأحيان نظرة مختلفة على الجانب الآخر ، وعادة ما تفقد السلس ، مقربا كفاف.
المريض عادة عقد الذراع قريبة من ضمن الجسم ومقاومة باختطاف وخارجيا بالتناوب الكتف.
إذا كان هناك أي تلف العصب قد يكون هناك أيضا دبابيس وإبر أو تخدر من خلال الجهاز إلى جنب.
عادة ما يكون هناك ألم شديد جدا المرتبطة التفكك.
ما الذي ينبغي القيام به الرياضي عن اصابته بخلع في الكتف؟
العلاج الفوري لاصابته بخلع في الكتف وقد مرحلتين. أولا لحماية الكتف المشتركة ومنع وقوع المزيد من الضرر (مثل بقية حبال في أأ) ، وثانيا الحصول على رعاية طبية في أقرب وقت ممكن. الكتف ينبغي خفض (اعادة) مدرب الطبية المهنية في أقرب وقت ممكن ، لا تحاول العودة البوب نفسك كما قد تسبب مزيدا من الضرر!
مثالي للأشعة السينية وينبغي السعي إلى الحد من قبل استبعاد كسور. إذا لم يكن ذلك ممكنا للحد من وظيفة الأشعة السينية ويجب أن يسعى دائما.

إعادة التأهيل (Disclocated كتف)



فإن المبادئ التوجيهية التالية للعلم فقط. ونحن نوصي في البحث عن المشورة المهنية قبل محاولة إعادة التأهيل. إذا كان الضرر على قطع كامل ثم الجراحة قد تكون مطلوبة قبل محاولة إعادة التأهيل وقوع الضرر.
ما هو أفضل علاج الأولية؟
ويتضمن العلاج في البداية طرح المشتركة 'عودة' -- المعروف الحد. ويمكن القيام بذلك من دون جراحة مغلقة (الحد) ، أو في الحالات الصعبة ، أو تلك التي يرتبط بها من كسور أو أضرار في المنطقة ، خلال عملية جراحية (فتح الحد). وينبغي أن أبدا محاولة من قبل شخص غير مدربين بشكل لائق ، كما وإلحاق أضرار جسيمة الاعصاب وغيرها من الهياكل يمكن أن تحدث ، وينبغي أن يكون دائما متابعتها بعد خفض الأشعة السينية للتأكد من أي مضاعفات محتملة.
ماذا يجب أن أتوقع بعد الأولية الحد؟
العلاج بعد مغلقة الحد كثيرا ما يشار إلى العلاج المحافظ (غير الجراحي) ، وفي بعض الأحيان تنطوي على فترة راحة في حبال أو غيرها immobilising الجهاز ، يليها برنامج لإعادة التأهيل التي يضعها طبيعي. الغرض من immobilising ذراع لفترة من الوقت للسماح للهياكل التي قد تكون اصابة ما يكفي من الوقت للشفاء في موقف هذه هي النتيجة الاكثر ترجيحا لتيسير ذلك.
لسنوات عديدة كان هذا ويعتقد أن لدى الجهاز في جميع أنحاء الجسم (كيف يتوخى حبال عادية) ولكن هناك بعض الأدلة التي تشير إلى أن استخدام إسفين عقد الذراع بعيدا عن الجسم قد تكون مفيدة فقط ، و في بعض الحالات ، على نحو أفضل.
ويمكن استخدام الثلج لتأثير جيد فور التفكك ، ويمكن أن يساعد على إسقاط أي تورم ومنع النزيف في الأنسجة. الجليد لا ينبغي تطبيقه مباشرة على الجلد ، وبدلا من استخدام كيس الثلج ، أو في اختتام منشفة. الإدارة الجليد ل15-20 دقيقة كل 2 ساعة.
ماذا أفعل حين كتفي immobilised هو؟
بينما immobilised في حبال ، من المهم جدا للحفاظ على مجموعة من الحركة عند الكوع ، الرسغ والأصابع. الرغم من أنك لا تستطيع استعمال الكتف الخاص بك ، يجب ألا نغفل عن غيرها من المفاصل الذراع! تحت الذراع النظافة يمكن القيام بها بعناية ، مع ذراع أقرب إلى الجسم قدر الإمكان. احرص على ممارسة الخاص بك الكوع ، الرسغ والأصابع بانتظام على مدار اليوم لضمان ألا تصبح ضعيفة وقاسية.
ماذا سيحدث بعد ذلك؟
نحو 3 أسابيع بعد الإصابة ينبغي أن يكون من الممكن إزالة حبال والبدء في القيام ببعض التمارين لاستعادة استخدام الخاص بك الكتف. تحت توجيه طبيعي ، في البداية المناورات التي تعمل على بناء مجموعة من الحركة الخاصة بك والحصول على هياكل المصاب في الكتف يجوز بدء العمل.
تمارين Pendular
اول مناورات في كثير من الأحيان تتألف من 'pendular تدريبات' -- بسبب ما يسمى نمط حركة مماثلة لتلك التي للبندول. وهذا ينطوي إما دائمة ويميل على سرير أو كرسي ، أو الكذب مع الذراع باتت تتأثر أكثر من جانب من السرير ، والصغيرة ، وتعميم أنماط يدك. الأطفال ومع ذلك يمكن أن يكون أكثر إثارة للاهتمام من خلال وضع أنماط التعميم على قصاصة من الورق. حركة بطيئة ويجب أن تسيطر عليها ، ويجب أن يكون قادرا على أن يبدأ الأصغر والدوائر القوة الخاصة بك تحسن والتقدم الى دوائر أوسع.
متساوي القياس تمارين
متساوي القياس يعني 'الحركة' -- هذه المناورات العضلات حيث يجري العمل المشترك دون أن تتحرك ، وغالبا ما تكون مفيدة جدا في حال المشترك في حد ذاته لا يزال الشفاء.
متساوي القياس التمديد
تقف مع وضع ظهره على جدار ومع الأسلحة جانبكم. ورغم أن الحفاظ على المعصمين والمرفقين وعلى التوالي ، تعود بقوة الى الجدار وعقد لمدة 5 ثوان) العمل على زيادة إلى 10). كرر هذه 5 مرات) على العمل على زيادة 10)
متساوي القياس اختطاف
مع وسادة صغيرة أو مطوية تحت قيادتكم صحيفة اصابة الذراع ، والداخل في محاولة للضغط على عقد في الموقف. البداية مع عدد قليل من هذا البند ، والانتقال تدريجيا إلى أحجام أكبر للعمل من خلال أكبر مجموعة من الحركة. عقد لمدة 5 ثوان (العمل ترتفع إلى 10). كرر هذه 5 مرات (العمل على زيادة ل10)
متساوي القياس التقريب
مع وسادة صغيرة على كرسي الظهر (أ غرفة الطعام كرسي مثالية) ، وعلى الجانبين الجلوس مع المصابين الذراع ضد الوسادة. العصرة والخارج في محاولة لالاسكواش الوسادة في كرسي ظهره. البداية مع وسادة صغيرة والانتقال تدريجيا إلى أكبر الأحجام (الوسادة أو ضعفا في اثنين) على العمل بجدية أكبر. عقد لمدة 5 ثوان) إلى العمل على زيادة 10). كرر هذه 5 مرات (العمل على زيادة 10)
الدوران الخارجي
يقف في الخارج مع doorframe الخاصة بك اصابة الذراع ضد الإطار. بيند الكوع الى 90 درجة ، وتوغل في إطار الباب. عقد لمدة 5 ثوان) العمل على زيادة 10) ، ويكرر 5 مرات (العمل على زيادة إلى 10 (
الداخلية التناوب
تقف في doorframe مع المصابين داخل الجهاز الخاص بك على الإطار. بيند الكوع الى 90 درجة ، وتوغل في إطار الباب. عقد لمدة 5 ثوان) العمل على زيادة 10) ، ويكرر 5 مرات (العمل على زيادة إلى 10 (
بمساعدة حركة نشطة
مرة واحدة الكتف بدأت تلتئم ، المعالج الخاص بك قد تبدأ تفعلون النشطة ساعدت التدريبات وهذا يتطلب منكم هل تستخدم الذراع لمساعدة المصابين من خلال ذراع مجموعة من حركة بعض الأمثلة الجيدة على ذلك ما يلي :
اختطاف / التقريب
وان الابقاء على وضع العصا بكلتا يديه ، عرض الكتفين وإلى جانب حسن استخدام الجهاز لدفع اصابة الذراع إلى جنب ، والعودة إلى الجسم
الإنحناء / تمديد
ملقاة على الظهر أو جالسة في مقعد ، وقبضة اليد الخاصة بك المصابين إلى جنب مع الجانب الجيد ، وببطء وبلطف جلب الأسلحة ونحو رأسك ، وإذا كنت تشعر بالراحة ، وعلى رأسه ، وإذا كنت في أي وقت أشعر بأن كتفه سوف البوب ، والتوقف والعودة إلى الوضع يستريح.
تناوب
استخدام العصا ، وهذه المرة الاحتفاظ المرفقين الى جانبكم ، والسماح فقط العصا الانتقال إلى اليمين واليسار أمامك.
تمارين نشطة
هل تستخدم هذه تنطوي على خطورة عرض للقوة ، وأنت تعمل من أجل الحصول على الاستفادة الكاملة من كتفه مرة أخرى. وتشمل هذه لك مزاولة جميع حركات تتوقعون من الكتف -- الإنحناء والإرشاد ، والخطف ، والتقريب ، الداخلية والخارجية التناوب.
قاوم تمارين
العمل على هذه القوة ، وتنطوي على استخدام مختلف المقاومة لمساعدتك على تدريب العضلات تدريجيا.
الأسلوب الأمثل للقيام بذلك ينطوي على استخدام منتج ما يسمى Theraband وهي في الأساس مثل حزمة مرنة كبيرة. يأتي في مختلف 'القوة' وفقا للون.
تستطيع أن ترى فيما يلي بعض الأمثلة على الكتف تدريبات therabands. وينبغي دائما أن يتم بناء على توصية من لديهم المؤهلات المناسبة المعالج لأنها قد لا تكون مناسبة في وقت مبكر جدا في إعادة التأهيل.
متى يمكنني العودة الى بلدي الرياضة؟
والنفقات العامة خلال الرياضة مثل السباحة والكريكيت والبولنج والبيسبول وغيرها) ومن المرجح أن يستغرق وقتا أطول قليلا لاسترداد كامل بسبب المطالب المفروضة على الكتف والبنى المحيطة بها. وبالمثل ، فإن الرياضة الاتصال الثقيلة مثل الركبي حيث scrums أو يمكن أن يعالج الكثير من القوة من خلال تحمل وينبغي التعامل معها بحذر.
ومن المؤكد أن أول 6 أسابيع بعد الصدمة والتفكك وينبغي اعتبار فترة نقاهة ، والنفقات العامة أو الاتصال لا ينبغي أن ينظر الرياضية خلال هذه الفترة من دون توجيه من أخصائي رياضي أو طبيب للعلاج الطبيعي. ضخم التسجيل ويمكن استخدامها إلى حد ما ولكن هناك هي فرصة كبيرة جدا من التفكك في وقت مبكر خلال مرحلة الانتعاش ، ولذلك لا بد من دراسة متأنية. ويتوقف ذلك على شدة من الاضطراب ، على ضوء ما يمكن أن استأنف التدريب خلال مرحلة إعادة التأهيل ، وفقا لعلاج الاصابة (على سبيل المثال ، وركوب الدراجات أو الأسفل من الجسم عبر مدرب الآلات ، ولكن ليس التجديف أو المدربين عبر الجزء العلوي من الجسم).
ماذا لو حدث هذا مرة أخرى؟
للأسف ، ليست متكررة الاضطرابات نادرة الحدوث ، وهي شائعة جدا في أعقاب صدمة واحدة لهذا التفكك يحدث مرة أخرى ، لا سيما مع خفض مغلقة. في الشباب ، وخيار الشعب نشطة لالجراحية عبر arthroscopy التحقيق مع أي إصلاح الضرر في نفس الوقت ويمكن أن تقدم ، حسب تشديد جدا تراخي المفاصل المتكررة لمنع التفكك. وهذا الخيار سيكون دائما يتبعه بروتوكول إعادة التأهيل لضمان لك الحصول على أقصى استفادة من هذا الإجراء ، وكثيرا ما تكون منخفضة جدا في جذب إعادة معدلات التفكك. بيد أن هذا قد يعني الامتناع عن الرياضة لبعض الوقت -- وربما موسم كامل حسب طبيعة الرياضة الخاصة بك.
إذا كان لسبب أو لعملية جراحية ليست خيارا وهناك مجموعة واسعة من العلاجات المتوافرة لدى طبيب اخصائي العلاج الطبيعي والرياضية لتحسين قوة والمواقع الوعي الكتف ، بما فيها ممارسة الخطط والكهربائية (للمساعدة على تحفيز العضلات التي ينبغي أن تعمل على دعم الكتف) ، المعالجة المائية ، ومجموعة من الطرائق الأخرى.




الكتف الإزاحة



ما هو خلع في الكتف؟
خلع في الكتف هي مؤلمة للغاية عام الاصابة في طائفة واسعة من الألعاب الرياضية. في معظم الحالات ، رأس عظم العضد (أعلى الذراع العظام) عندما اضطر الى الامام الذراع تحولت إلى الخارج (خارجيا تناوب) ، والذي تشير فيه الى جانب (خطف). وجوب يسبب هذا الاضطراب ، التي تشكل حوالي 95 ٪ من الاضطرابات.
يمكن أيضا أن تكون الاضطرابات احق ، أدنى ، أو داخل أعلى الصدر ، رغم أن هذه نادرة جدا ويمكن أن تتسبب في عدد من مضاعفات وأضرار واسعة النطاق للهياكل المحيطة. لاحق هي الثانية الشكل الأكثر شيوعا للاضطراب ، وإن كانت لا تزال تمثل سوى حوالي 3 ٪ من الاضطرابات في الكتف. ويمكن أن تحدث خلال هذه المضبوطات ، وعندما تقع في يد أحد فوق.
الكتف المشتركة بشكل خاص عرضة لاختلالات بسبب ارتفاع والتنقل ، والتضحيات التي الاستقرار. ومن أكثر ما خلع المشتركة ، والكوع والركبة والرسغ والأصابع الاضطرابات التي تحدث بانتظام أقل بكثير.
رغم أن البعض اعتبر ان هناك اصابة طفيفة ، وتسبب الاضطرابات في الكتف دموع لglenoid labrum -- حلقة الغضروف الذي يعمق glenoid حفرة ويعمل كوب ، والتي تقع على عظم العضد ، تشكيل Glenohumeral (أو الكتف المشتركة -- التي يمكن أن تسبب إصابة معروفة بانها Bankart الأذى ، بل ويمكن أن تسبب كسر في عظم المرفق (أ هزيل Bankart الأذى). وقد تكون هناك أيضا أضرار المجاورة والأربطة والأوتار والأعصاب والأوعية الدموية ، وأخرى لكسور العظام.
تحمل الاضطرابات الشائعة تصبح تكرار المشكلة ، مع كثير من الناس تعلم كيفية الحد منها أنفسهم. هذا هو الحال في تلك المنطقة المضطربة جدا في glenohumeral المفاصل. برنامج اصلاح شامل لمعظم الأفراد يمكن أن تساعد على منع الخلع في الكتف مرارا وتكرارا.
ما هي أعراض الاصابة بخلع في الكتف؟
عادة ما تكون الاصابة الحادة ، الناجمة عن الصدمات المباشرة أو غير المباشرة مثل انخفاض أو القسري والاختطاف والخارجية التناوب.
هناك بداية مفاجئة لألم شديد ، وكثيرا ما شعور الكتف 'ظهرت بها'.
الكتف الواضح في كثير من الأحيان نظرة مختلفة على الجانب الآخر ، وعادة ما تفقد السلس ، مقربا كفاف.
المريض عادة عقد الذراع قريبة من ضمن الجسم ومقاومة باختطاف وخارجيا بالتناوب الكتف.
إذا كان هناك أي تلف العصب قد يكون هناك أيضا دبابيس وإبر أو تخدر من خلال الجهاز إلى جنب.
عادة ما يكون هناك ألم شديد جدا المرتبطة التفكك.
ما الذي ينبغي القيام به الرياضي عن اصابته بخلع في الكتف؟
العلاج الفوري لاصابته بخلع في الكتف وقد مرحلتين. أولا لحماية الكتف المشتركة ومنع وقوع المزيد من الضرر (مثل بقية حبال في أأ) ، وثانيا الحصول على رعاية طبية في أقرب وقت ممكن. الكتف ينبغي خفض (اعادة) مدرب الطبية المهنية في أقرب وقت ممكن ، لا تحاول العودة البوب نفسك كما قد تسبب مزيدا من الضرر!
مثالي للأشعة السينية وينبغي السعي إلى الحد من قبل استبعاد كسور. إذا لم يكن ذلك ممكنا للحد من وظيفة الأشعة السينية ويجب أن يسعى دائما.
ما الذي يمكن الطبيب المعالج أو الرياضة؟
إذا كنت المحافظة التفكك ، من المهم جدا الحصول على رعاية طبية ، حتى لو كانت تحمل الملوثات العضوية الثابتة على التوالي الى الموقف من تلقاء نفسها. وهناك احتمال قوي بأن عليك بعض التأهيل لمساعدتك على استعادة وظيفة كل من الكتف ، ومنعها من جديد الخلع في بعض الحالات التي قد تتطلب جراحة في كتفه إذا بانتظام الخلع ، أو وجود أي كسر المنتسبة . إذا كان من الصعب الحد من أنه قد يكون من الضروري أن يجري في إطار إجراءات التخدير.
بعد تخفيض كنت عادة ينصح :
وبقية immobilise كتفه في حبال ل5-7 أيام.
إذا كانت هناك مضاعفات مثل الكسور أو الأنسجة الرخوة الضرر ، وقد يكون الشل على مدى فترة أطول.
هل يجوز فرض مثل مضادات الالتهاب الخالية من الاستيرويد عقاري ايبوبروفين لتخفيف الألم والالتهابات.
بعد فترة أولية الشل يجب عليك أن تكون موجهة لتزيد تدريجيا من الألم حرية التنقل.
سوف تحتاج أيضا إلى تعزيز محور دوار غلل عضلات الكتف التي تدعم مشتركة لمنع تكرار.
تمارين باستخدام المقاومة الفرقة الممتاز لهذا في المراحل المبكرة.



Sports injuriesShoulder injuriesDislocated shoulderMobilityStrengthening الاصابات الرياضية> كتف اصابات> اصابته بخلع في الكتف> تأهيل> التنقل | بتعزيز




إعادة التأهيل (Disclocated كتف)



فإن المبادئ التوجيهية التالية للعلم فقط. ونحن نوصي في البحث عن المشورة المهنية قبل محاولة إعادة التأهيل. إذا كان الضرر على قطع كامل ثم الجراحة قد تكون مطلوبة قبل محاولة إعادة التأهيل وقوع الضرر.
ما هو أفضل علاج الأولية؟
ويتضمن العلاج في البداية طرح المشتركة 'عودة' -- المعروف الحد. ويمكن القيام بذلك من دون جراحة مغلقة (الحد) ، أو في الحالات الصعبة ، أو تلك التي يرتبط بها من كسور أو أضرار في المنطقة ، خلال عملية جراحية (فتح الحد). وينبغي أن أبدا محاولة من قبل شخص غير مدربين بشكل لائق ، كما وإلحاق أضرار جسيمة الاعصاب وغيرها من الهياكل يمكن أن تحدث ، وينبغي أن يكون دائما متابعتها بعد خفض الأشعة السينية للتأكد من أي مضاعفات محتملة.
ماذا يجب أن أتوقع بعد الأولية الحد؟
العلاج بعد مغلقة الحد كثيرا ما يشار إلى العلاج المحافظ (غير الجراحي) ، وفي بعض الأحيان تنطوي على فترة راحة في حبال أو غيرها immobilising الجهاز ، يليها برنامج لإعادة التأهيل التي يضعها طبيعي. الغرض من immobilising ذراع لفترة من الوقت للسماح للهياكل التي قد تكون اصابة ما يكفي من الوقت للشفاء في موقف هذه هي النتيجة الاكثر ترجيحا لتيسير ذلك.
لسنوات عديدة كان هذا ويعتقد أن لدى الجهاز في جميع أنحاء الجسم (كيف يتوخى حبال عادية) ولكن هناك بعض الأدلة التي تشير إلى أن استخدام إسفين عقد الذراع بعيدا عن الجسم قد تكون مفيدة فقط ، و في بعض الحالات ، على نحو أفضل.
ويمكن استخدام الثلج لتأثير جيد فور التفكك ، ويمكن أن يساعد على إسقاط أي تورم ومنع النزيف في الأنسجة. الجليد لا ينبغي تطبيقه مباشرة على الجلد ، وبدلا من استخدام كيس الثلج ، أو في اختتام منشفة. الإدارة الجليد ل15-20 دقيقة كل 2 ساعة.
ماذا أفعل حين كتفي immobilised هو؟
بينما immobilised في حبال ، من المهم جدا للحفاظ على مجموعة من الحركة عند الكوع ، الرسغ والأصابع. الرغم من أنك لا تستطيع استعمال الكتف الخاص بك ، يجب ألا نغفل عن غيرها من المفاصل الذراع! تحت الذراع النظافة يمكن القيام بها بعناية ، مع ذراع أقرب إلى الجسم قدر الإمكان. احرص على ممارسة الخاص بك الكوع ، الرسغ والأصابع بانتظام على مدار اليوم لضمان ألا تصبح ضعيفة وقاسية.
ماذا سيحدث بعد ذلك؟
نحو 3 أسابيع بعد الإصابة ينبغي أن يكون من الممكن إزالة حبال والبدء في القيام ببعض التمارين لاستعادة استخدام الخاص بك الكتف. تحت توجيه طبيعي ، في البداية المناورات التي تعمل على بناء مجموعة من الحركة الخاصة بك والحصول على هياكل المصاب في الكتف يجوز بدء العمل.
تمارين Pendular
اول مناورات في كثير من الأحيان تتألف من 'pendular تدريبات' -- بسبب ما يسمى نمط حركة مماثلة لتلك التي للبندول. وهذا ينطوي إما دائمة ويميل على سرير أو كرسي ، أو الكذب مع الذراع باتت تتأثر أكثر من جانب من السرير ، والصغيرة ، وتعميم أنماط يدك. الأطفال ومع ذلك يمكن أن يكون أكثر إثارة للاهتمام من خلال وضع أنماط التعميم على قصاصة من الورق. حركة بطيئة ويجب أن تسيطر عليها ، ويجب أن يكون قادرا على أن يبدأ الأصغر والدوائر القوة الخاصة بك تحسن والتقدم الى دوائر أوسع.
متساوي القياس تمارين
متساوي القياس يعني 'الحركة' -- هذه المناورات العضلات حيث يجري العمل المشترك دون أن تتحرك ، وغالبا ما تكون مفيدة جدا في حال المشترك في حد ذاته لا يزال الشفاء.
متساوي القياس التمديد
تقف مع وضع ظهره على جدار ومع الأسلحة جانبكم. ورغم أن الحفاظ على المعصمين والمرفقين وعلى التوالي ، تعود بقوة الى الجدار وعقد لمدة 5 ثوان) العمل على زيادة إلى 10). كرر هذه 5 مرات) على العمل على زيادة 10)
متساوي القياس اختطاف
مع وسادة صغيرة أو مطوية تحت قيادتكم صحيفة اصابة الذراع ، والداخل في محاولة للضغط على عقد في الموقف. البداية مع عدد قليل من هذا البند ، والانتقال تدريجيا إلى أحجام أكبر للعمل من خلال أكبر مجموعة من الحركة. عقد لمدة 5 ثوان (العمل ترتفع إلى 10). كرر هذه 5 مرات (العمل على زيادة ل10)
متساوي القياس التقريب
مع وسادة صغيرة على كرسي الظهر (أ غرفة الطعام كرسي مثالية) ، وعلى الجانبين الجلوس مع المصابين الذراع ضد الوسادة. العصرة والخارج في محاولة لالاسكواش الوسادة في كرسي ظهره. البداية مع وسادة صغيرة والانتقال تدريجيا إلى أكبر الأحجام (الوسادة أو ضعفا في اثنين) على العمل بجدية أكبر. عقد لمدة 5 ثوان) إلى العمل على زيادة 10). كرر هذه 5 مرات (العمل على زيادة 10)
الدوران الخارجي
يقف في الخارج مع doorframe الخاصة بك اصابة الذراع ضد الإطار. بيند الكوع الى 90 درجة ، وتوغل في إطار الباب. عقد لمدة 5 ثوان) العمل على زيادة 10) ، ويكرر 5 مرات (العمل على زيادة إلى 10 (
الداخلية التناوب
تقف في doorframe مع المصابين داخل الجهاز الخاص بك على الإطار. بيند الكوع الى 90 درجة ، وتوغل في إطار الباب. عقد لمدة 5 ثوان) العمل على زيادة 10) ، ويكرر 5 مرات (العمل على زيادة إلى 10 (
بمساعدة حركة نشطة
مرة واحدة الكتف بدأت تلتئم ، المعالج الخاص بك قد تبدأ تفعلون النشطة ساعدت التدريبات وهذا يتطلب منكم هل تستخدم الذراع لمساعدة المصابين من خلال ذراع مجموعة من حركة بعض الأمثلة الجيدة على ذلك ما يلي :
اختطاف / التقريب
وان الابقاء على وضع العصا بكلتا يديه ، عرض الكتفين وإلى جانب حسن استخدام الجهاز لدفع اصابة الذراع إلى جنب ، والعودة إلى الجسم
الإنحناء / تمديد
ملقاة على الظهر أو جالسة في مقعد ، وقبضة اليد الخاصة بك المصابين إلى جنب مع الجانب الجيد ، وببطء وبلطف جلب الأسلحة ونحو رأسك ، وإذا كنت تشعر بالراحة ، وعلى رأسه ، وإذا كنت في أي وقت أشعر بأن كتفه سوف البوب ، والتوقف والعودة إلى الوضع يستريح.
تناوب
استخدام العصا ، وهذه المرة الاحتفاظ المرفقين الى جانبكم ، والسماح فقط العصا الانتقال إلى اليمين واليسار أمامك.
تمارين نشطة
هل تستخدم هذه تنطوي على خطورة عرض للقوة ، وأنت تعمل من أجل الحصول على الاستفادة الكاملة من كتفه مرة أخرى. وتشمل هذه لك مزاولة جميع حركات تتوقعون من الكتف -- الإنحناء والإرشاد ، والخطف ، والتقريب ، الداخلية والخارجية التناوب.
قاوم تمارين
العمل على هذه القوة ، وتنطوي على استخدام مختلف المقاومة لمساعدتك على تدريب العضلات تدريجيا.
الأسلوب الأمثل للقيام بذلك ينطوي على استخدام منتج ما يسمى Theraband وهي في الأساس مثل حزمة مرنة كبيرة. يأتي في مختلف 'القوة' وفقا للون.
تستطيع أن ترى فيما يلي بعض الأمثلة على الكتف تدريبات therabands. وينبغي دائما أن يتم بناء على توصية من لديهم المؤهلات المناسبة المعالج لأنها قد لا تكون مناسبة في وقت مبكر جدا في إعادة التأهيل.
متى يمكنني العودة الى بلدي الرياضة؟
والنفقات العامة خلال الرياضة مثل السباحة والكريكيت والبولنج والبيسبول وغيرها) ومن المرجح أن يستغرق وقتا أطول قليلا لاسترداد كامل بسبب المطالب المفروضة على الكتف والبنى المحيطة بها. وبالمثل ، فإن الرياضة الاتصال الثقيلة مثل الركبي حيث scrums أو يمكن أن يعالج الكثير من القوة من خلال تحمل وينبغي التعامل معها بحذر.
ومن المؤكد أن أول 6 أسابيع بعد الصدمة والتفكك وينبغي اعتبار فترة نقاهة ، والنفقات العامة أو الاتصال لا ينبغي أن ينظر الرياضية خلال هذه الفترة من دون توجيه من أخصائي رياضي أو طبيب للعلاج الطبيعي. ضخم التسجيل ويمكن استخدامها إلى حد ما ولكن هناك هي فرصة كبيرة جدا من التفكك في وقت مبكر خلال مرحلة الانتعاش ، ولذلك لا بد من دراسة متأنية. ويتوقف ذلك على شدة من الاضطراب ، على ضوء ما يمكن أن استأنف التدريب خلال مرحلة إعادة التأهيل ، وفقا لعلاج الاصابة (على سبيل المثال ، وركوب الدراجات أو الأسفل من الجسم عبر مدرب الآلات ، ولكن ليس التجديف أو المدربين عبر الجزء العلوي من الجسم).

الاصابات الرياضية> كتف اصابات> اصابته بخلع في الكتف> تأهيل> التنقل | بتعزيز




إعادة التأهيل (Disclocated كتف)



فإن المبادئ التوجيهية التالية للعلم فقط. ونحن نوصي في البحث عن المشورة المهنية قبل محاولة إعادة التأهيل. إذا كان الضرر على قطع كامل ثم الجراحة قد تكون مطلوبة قبل محاولة إعادة التأهيل وقوع الضرر.
ما هو أفضل علاج الأولية؟
ويتضمن العلاج في البداية طرح المشتركة 'عودة' -- المعروف الحد. ويمكن القيام بذلك من دون جراحة مغلقة (الحد) ، أو في الحالات الصعبة ، أو تلك التي يرتبط بها من كسور أو أضرار في المنطقة ، خلال عملية جراحية (فتح الحد). وينبغي أن أبدا محاولة من قبل شخص غير مدربين بشكل لائق ، كما وإلحاق أضرار جسيمة الاعصاب وغيرها من الهياكل يمكن أن تحدث ، وينبغي أن يكون دائما متابعتها بعد خفض الأشعة السينية للتأكد من أي مضاعفات محتملة.
ماذا يجب أن أتوقع بعد الأولية الحد؟
العلاج بعد مغلقة الحد كثيرا ما يشار إلى العلاج المحافظ (غير الجراحي) ، وفي بعض الأحيان تنطوي على فترة راحة في حبال أو غيرها immobilising الجهاز ، يليها برنامج لإعادة التأهيل التي يضعها طبيعي. الغرض من immobilising ذراع لفترة من الوقت للسماح للهياكل التي قد تكون اصابة ما يكفي من الوقت للشفاء في موقف هذه هي النتيجة الاكثر ترجيحا لتيسير ذلك.
لسنوات عديدة كان هذا ويعتقد أن لدى الجهاز في جميع أنحاء الجسم (كيف يتوخى حبال عادية) ولكن هناك بعض الأدلة التي تشير إلى أن استخدام إسفين عقد الذراع بعيدا عن الجسم قد تكون مفيدة فقط ، و في بعض الحالات ، على نحو أفضل.
ويمكن استخدام الثلج لتأثير جيد فور التفكك ، ويمكن أن يساعد على إسقاط أي تورم ومنع النزيف في الأنسجة. الجليد لا ينبغي تطبيقه مباشرة على الجلد ، وبدلا من استخدام كيس الثلج ، أو في اختتام منشفة. الإدارة الجليد ل15-20 دقيقة كل 2 ساعة.
ماذا أفعل حين كتفي immobilised هو؟
بينما immobilised في حبال ، من المهم جدا للحفاظ على مجموعة من الحركة عند الكوع ، الرسغ والأصابع. الرغم من أنك لا تستطيع استعمال الكتف الخاص بك ، يجب ألا نغفل عن غيرها من المفاصل الذراع! تحت الذراع النظافة يمكن القيام بها بعناية ، مع ذراع أقرب إلى الجسم قدر الإمكان. احرص على ممارسة الخاص بك الكوع ، الرسغ والأصابع بانتظام على مدار اليوم لضمان ألا تصبح ضعيفة وقاسية.
ماذا سيحدث بعد ذلك؟
نحو 3 أسابيع بعد الإصابة ينبغي أن يكون من الممكن إزالة حبال والبدء في القيام ببعض التمارين لاستعادة استخدام الخاص بك الكتف. تحت توجيه طبيعي ، في البداية المناورات التي تعمل على بناء مجموعة من الحركة الخاصة بك والحصول على هياكل المصاب في الكتف يجوز بدء العمل.
تمارين Pendular
اول مناورات في كثير من الأحيان تتألف من 'pendular تدريبات' -- بسبب ما يسمى نمط حركة مماثلة لتلك التي للبندول. وهذا ينطوي إما دائمة ويميل على سرير أو كرسي ، أو الكذب مع الذراع باتت تتأثر أكثر من جانب من السرير ، والصغيرة ، وتعميم أنماط يدك. الأطفال ومع ذلك يمكن أن يكون أكثر إثارة للاهتمام من خلال وضع أنماط التعميم على قصاصة من الورق. حركة بطيئة ويجب أن تسيطر عليها ، ويجب أن يكون قادرا على أن يبدأ الأصغر والدوائر القوة الخاصة بك تحسن والتقدم الى دوائر أوسع.
متساوي القياس تمارين
متساوي القياس يعني 'الحركة' -- هذه المناورات العضلات حيث يجري العمل المشترك دون أن تتحرك ، وغالبا ما تكون مفيدة جدا في حال المشترك في حد ذاته لا يزال الشفاء.
متساوي القياس التمديد
تقف مع وضع ظهره على جدار ومع الأسلحة جانبكم. ورغم أن الحفاظ على المعصمين والمرفقين وعلى التوالي ، تعود بقوة الى الجدار وعقد لمدة 5 ثوان) العمل على زيادة إلى 10). كرر هذه 5 مرات) على العمل على زيادة 10)
متساوي القياس اختطاف
مع وسادة صغيرة أو مطوية تحت قيادتكم صحيفة اصابة الذراع ، والداخل في محاولة للضغط على عقد في الموقف. البداية مع عدد قليل من هذا البند ، والانتقال تدريجيا إلى أحجام أكبر للعمل من خلال أكبر مجموعة من الحركة. عقد لمدة 5 ثوان (العمل ترتفع إلى 10). كرر هذه 5 مرات (العمل على زيادة ل10)
متساوي القياس التقريب
مع وسادة صغيرة على كرسي الظهر (أ غرفة الطعام كرسي مثالية) ، وعلى الجانبين الجلوس مع المصابين الذراع ضد الوسادة. العصرة والخارج في محاولة لالاسكواش الوسادة في كرسي ظهره. البداية مع وسادة صغيرة والانتقال تدريجيا إلى أكبر الأحجام (الوسادة أو ضعفا في اثنين) على العمل بجدية أكبر. عقد لمدة 5 ثوان) إلى العمل على زيادة 10). كرر هذه 5 مرات (العمل على زيادة 10)
الدوران الخارجي
يقف في الخارج مع doorframe الخاصة بك اصابة الذراع ضد الإطار. بيند الكوع الى 90 درجة ، وتوغل في إطار الباب. عقد لمدة 5 ثوان) العمل على زيادة 10) ، ويكرر 5 مرات (العمل على زيادة إلى 10 (
الداخلية التناوب
تقف في doorframe مع المصابين داخل الجهاز الخاص بك على الإطار. بيند الكوع الى 90 درجة ، وتوغل في إطار الباب. عقد لمدة 5 ثوان) العمل على زيادة 10) ، ويكرر 5 مرات (العمل على زيادة إلى 10 (
بمساعدة حركة نشطة
مرة واحدة الكتف بدأت تلتئم ، المعالج الخاص بك قد تبدأ تفعلون النشطة ساعدت التدريبات وهذا يتطلب منكم هل تستخدم الذراع لمساعدة المصابين من خلال ذراع مجموعة من حركة بعض الأمثلة الجيدة على ذلك ما يلي :
اختطاف / التقريب
وان الابقاء على وضع العصا بكلتا يديه ، عرض الكتفين وإلى جانب حسن استخدام الجهاز لدفع اصابة الذراع إلى جنب ، والعودة إلى الجسم
الإنحناء / تمديد
ملقاة على الظهر أو جالسة في مقعد ، وقبضة اليد الخاصة بك المصابين إلى جنب مع الجانب الجيد ، وببطء وبلطف جلب الأسلحة ونحو رأسك ، وإذا كنت تشعر بالراحة ، وعلى رأسه ، وإذا كنت في أي وقت أشعر بأن كتفه سوف البوب ، والتوقف والعودة إلى الوضع يستريح.
تناوب
استخدام العصا ، وهذه المرة الاحتفاظ المرفقين الى جانبكم ، والسماح فقط العصا الانتقال إلى اليمين واليسار أمامك.
تمارين نشطة
هل تستخدم هذه تنطوي على خطورة عرض للقوة ، وأنت تعمل من أجل الحصول على الاستفادة الكاملة من كتفه مرة أخرى. وتشمل هذه لك مزاولة جميع حركات تتوقعون من الكتف -- الإنحناء والإرشاد ، والخطف ، والتقريب ، الداخلية والخارجية التناوب.
قاوم تمارين
العمل على هذه القوة ، وتنطوي على استخدام مختلف المقاومة لمساعدتك على تدريب العضلات تدريجيا.
الأسلوب الأمثل للقيام بذلك ينطوي على استخدام منتج ما يسمى Theraband وهي في الأساس مثل حزمة مرنة كبيرة. يأتي في مختلف 'القوة' وفقا للون.
تستطيع أن ترى فيما يلي بعض الأمثلة على الكتف تدريبات therabands. وينبغي دائما أن يتم بناء على توصية من لديهم المؤهلات المناسبة المعالج لأنها قد لا تكون مناسبة في وقت مبكر جدا في إعادة التأهيل.
متى يمكنني العودة الى بلدي الرياضة؟
والنفقات العامة خلال الرياضة مثل السباحة والكريكيت والبولنج والبيسبول وغيرها) ومن المرجح أن يستغرق وقتا أطول قليلا لاسترداد كامل بسبب المطالب المفروضة على الكتف والبنى المحيطة بها. وبالمثل ، فإن الرياضة الاتصال الثقيلة مثل الركبي حيث scrums أو يمكن أن يعالج الكثير من القوة من خلال تحمل وينبغي التعامل معها بحذر.
ومن المؤكد أن أول 6 أسابيع بعد الصدمة والتفكك وينبغي اعتبار فترة نقاهة ، والنفقات العامة أو الاتصال لا ينبغي أن ينظر الرياضية خلال هذه الفترة من دون توجيه من أخصائي رياضي أو طبيب للعلاج الطبيعي. ضخم التسجيل ويمكن استخدامها إلى حد ما ولكن هناك هي فرصة كبيرة جدا من التفكك في وقت مبكر خلال مرحلة الانتعاش ، ولذلك لا بد من دراسة متأنية. ويتوقف ذلك على شدة من الاضطراب ، على ضوء ما يمكن أن استأنف التدريب خلال مرحلة إعادة التأهيل ، وفقا لعلاج الاصابة (على سبيل المثال ، وركوب الدراجات أو الأسفل من الجسم عبر مدرب الآلات ، ولكن ليس التجديف أو المدربين عبر الجزء العلوي من الجسم).
ماذا لو حدث هذا مرة أخرى؟
للأسف ، ليست متكررة الاضطرابات نادرة الحدوث ، وهي شائعة جدا في أعقاب صدمة واحدة لهذا التفكك يحدث مرة أخرى ، لا سيما مع خفض مغلقة. في الشباب ، وخيار الشعب نشطة لالجراحية عبر arthroscopy التحقيق مع أي إصلاح الضرر في نفس الوقت ويمكن أن تقدم ، حسب تشديد جدا تراخي المفاصل المتكررة لمنع التفكك. وهذا الخيار سيكون دائما يتبعه بروتوكول إعادة التأهيل لضمان لك الحصول على أقصى استفادة من هذا الإجراء ، وكثيرا ما تكون منخفضة جدا في جذب إعادة معدلات التفكك. بيد أن هذا قد يعني الامتناع عن الرياضة لبعض الوقت -- وربما موسم كامل حسب طبيعة الرياضة الخاصة بك.
إذا كان لسبب أو لعملية جراحية ليست خيارا وهناك مجموعة واسعة من العلاجات المتوافرة لدى طبيب اخصائي العلاج الطبيعي والرياضية لتحسين قوة والمواقع الوعي الكتف ، بما فيها ممارسة الخطط والكهربائية (للمساعدة على تحفيز العضلات التي ينبغي أن تعمل على دعم الكتف) ، المعالجة المائية ، ومجموعة من الطرائق الأخرى.








avatar
vip

عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

http://algarbiah.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى